U3F1ZWV6ZTEyMDkzODQ2MzM0NDA4X0ZyZWU3NjI5ODQ0MDMyODY5

الكوميدي الأمريكي ويليام "بيل"

 

الكوميدي الأمريكي ويليام "بيل"

الكوميدي الأمريكي ويليام "بيل" ماهر جونيور أطروحة

ولد ويليام "بيل" ماهر جونيور في مدينة نيويورك في 20 يناير 1956 ، وهو كوميدي ستاند أب أمريكي يحتل المرتبة 38 في أعظم 100 ستاند أب في كوميدي سنترال في كل العصور ، وهو معروف أيضا بأنه مضيف تلفزيوني في HBO Real Time مع بيل ماهر ، قبل برنامجه الحالي في HBO ، وهو أيضا مضيف برنامج حواري في Political Incorrect على كوميديا سنترال وبعد ذلك على ABC التي استمرت حتى عام 2002. ماهر هو أيضا معلق سياسي واجتماعي ومؤلف أيضا. تشمل أعماله كمؤلف: قصة حقيقية: رواية نشرت في عام 1994 ، هل لدى أي شخص مشكلة في ذلك؟ من الناحية السياسية غير صحيحة أعظم الزيارات التي نشرت في 1996 ، هل لدى أي شخص مشكلة في ذلك؟ أفضل ما في غير صحيح سياسيا ، نشر في العام التالي ، عندما تركب وحدك أنت تركب مع بن لادن: ما يجب أن تخبرنا به الحكومة للمساعدة في خوض الحرب على الإرهاب صدر في عام 2003 ، وحافظ على تمثال الحرية مغلقا: القواعد الجديدة ، الذي صدر في عام 2004 ، وأخيرا قواعد جديدة: تأملات مهذبة من مراقب خجول نشر في عام 2005.


تشمل كتاباته موضوعات تتعلق بالسياسة وقضايا المجتمع المثيرة للجدل مثل الجنس والمخدرات والدين والجشع والفساد. سيحلل هذا العمل مساهمات بيل ماهر في تشكيل الأمريكيين العاديين. وستشمل أفلامه وكتبه وبرامجه.


أول عمل تمت مراجعته: عندما تركب بمفردك ، فإنك تركب مع بن لادن: ما الذي يجب أن تخبرنا به الحكومة للمساعدة في خوض الحرب على الإرهاب


يستخدم بيل ماهر السخرية كوسيلة لمعالجة القضايا السياسية والتعليقات التحررية في قضايا المجتمع بشكل عام. ويتجلى ذلك في كتابه المعنون "عندما تركب وحدك تركب مع بن لادن: ما الذي ينبغي أن تخبرنا به الحكومة للمساعدة في مكافحة الحرب على الإرهاب". هذا هو الكتاب الذي يستهدف فيه المواطنين الأمريكيين. ويشير فيه إلى أن الشعب الأمريكي مسرف للغاية في موارده. وهو ينتقد بشكل رئيسي الأساليب التي تستخدمها الولايات المتحدة لخوض الحرب على الإرهاب. كما يتناول قضايا مثل الاعتماد على النفط، وتدمير البيئة، والصراعات بسبب الدين، والحرب الطويلة الأمد على المخدرات والعلاقات الخارجية. العنوان هو محاكاة ساخرة لحقيقة أنه خلال الحرب العالمية الثانية كان ركوب وحده يعتبر في آلة الدعاية على أنه مفيد لهتلر بسبب الإسراف.


باختصار ، يستخدم الكتاب مواد دعائية للحرب العالمية الثانية ويغير الصور لتنطبق على القضايا التي تواجه الولايات المتحدة والعالم. وباستخدام ذكائه المعتاد، يصنع ماهر موقفه ويختتم الكتاب بتحليله لكيفية تصرف الولايات المتحدة مقارنة بالقوى العظمى الأخرى في الماضي، ويدفع الموقف القائل بأن الولايات المتحدة كانت ستتصرف "بشكل أفضل" من أي دولة أخرى في مثل هذا الموقف من القوة. (روتيلا، وآخرون، 2002)


استعرض العمل الثاني قواعد جديدة: تأملات مهذبة من مراقب خجول


تم تجميع كتابه المعنون "قواعد جديدة: تأملات مهذبة من مراقب خجول" ، لأنه قد حان الوقت لأن يعود مجتمعنا "غير الهيكلي" إلى فكرة القواعد والحدود والحدود. إنه سهم افتراضي يشير إلى نكات الممثل الكوميدي لصالح أولئك الذين ربما فاتهم في الجولة الأولى. (إهرنشتاين ، 2005)


فيما يلي بعض المقتطفات من كتابه الذي يضرب بالتأكيد المنزل بحقائق صعبة خطيرة من شأنها أن تجعل العقل المنفتح على الأقل يفكر في ما يقوله:


نظام الألوان: تنبيهات الإرهاب المرمزة بالألوان ليست فقط للحملات. لا بد أنه كان في أي وقت حاول فيه جون كيري الكلام. حسنا، توقفت التنبيهات الإرهابية في نفس الوقت الذي توقفت فيه الانتخابات، لكن هذا لا يعني أنها كانت مزيفة. هذا مجرد جنون العظمة. إذا كنت تعتقد أن بوش سيفعل شيئا من هذا القبيل، فقد تقول أيضا إنه يوظف مراسلين مزيفين، ويرشي كتاب الأعمدة، وينتج أخباره الخاصة. (ماهر، 2005)


ميا كولبا: إذا كان الجميع مخطئين بشأن أسلحة الدمار الشامل، فعندئذ يجب على شخص ما أن يقول "سيئاتي". عندما كان كلينتون في البيت الأبيض، حققنا مع شركائه التجاريين، وشركاء زوجته التجاريين، والرجل الذي كان حاكما من بعده، والفتيات اللواتي فعلنه، ووكلاء سفره، والرجل الذي قص شعره. لسبب ما، يبدو أن الكلمتين اللتين لا يستطيع هذا الرئيس قولهما هما "آسف" و"نووي". هناك خطأ فادح عندما يكون الشخص الوحيد الذي تم فصله بسبب الإرهاب هو أنا. (ماهر، 2005)


حركة النذر: إذا لم يسمح للمثليين بإعادة تعريف الزواج، فلا يمكن للمتعصبين المسيحيين اليمينيين إعادة تعريفه. أركنساس لديها زواج جديد يسمى "زواج العهد" الذي يتطلب المشورة مسبقا ويصعب الخروج منه. إنه يشبه إلى حد كبير الزواج العادي ، فقط بدلا من قول "أنا أفعل" ، تقول "أنا أقسم الكلب المزدوج". هناك كلمة للأزواج الذين يعتقدون أن المشاعر التي يشاركونها الآن هي المشاعر التي سيشاركونها إلى الأبد: الوهم. (ماهر، 2005)


"القواعد الجديدة" لماهر هي "قواعد جديدة" فظيعة ومثيرة للضحك ومسلية ومثيرة للتفكير ، ستجد نفسك متفقا أو لا توافق على بعض خطابه ، لكنه بالتأكيد الشخص الوحيد الذي يمكنه توضيح نقطة لا يجرؤ أي شخص آخر على إثارتها. بعد كل شيء ، يمكن لعدد قليل منهم إخفاء تصريحاتهم بذكاء بالطريقة التي يفعلها.


العمل الثالث الذي تمت مراجعته: RELIGULOUS


واحدة من القضايا التي يقال إنها أزعجت ماهر هي قضية الدين المنظم ، وقال إن الدين يستخدم كذريعة لمهاجمة المثليين جنسيا ، وإبقاء النساء ، وبدء الحروب ضد الأشخاص الذين يؤمنون بشيء مختلف ، والطريقة التي أصبح بها الإيمان ذريعة لعدم التفكير. (ستون، 2008). مثال على ذلك: في فيلمه الوثائقي عن الدين بعنوان "Religulous" ، يهاجم استخدامات الدين في خلق الانقسامات في العالم. وقال إن الناس يتحدثون عن "الله والوطن" ويستخدمون هذا البيان لتقسيم الناس إلى خير وشر بينما يفترض في الواقع أن الإيمان بالله يتجاوز الحدود.


religulous ، ينجح في أن يكون مسليا حتى أثناء محاولته توضيح وجهة نظره. يثبت الفيلم محدوديته في رؤاه حول المشاكل مع الدين المنظم ، لكنه مع ذلك يجعل من المشاهدة جديرة بالاهتمام. (بن عمر، 2008). في حين أنه قد يحول أولئك الذين هم حقا إلى الدين ، إلا أنه قد ينجح أيضا في التأثير على أولئك الذين هم على الحدود مثل أولئك الذين قد يكونون على حافة التحول إلى الإلحاد.


هذا الفيلم الوثائقي محبوب أيضا لماهر ، وهو مؤطر على أنه رحلته الشخصية. والد ماهر هو كاثوليكي روماني متدين بينما كانت والدته من الديانة اليهودية. ويروي انفصال والده عن الكنيسة الكاثوليكية حول مسألة تحديد النسل وكيف أنهما "لم يتحدثا أبدا" عن كيف كانت والدته يهودية. (بن عمر، 2008). يدور الفيلم الوثائقي حول الدين في بلدان مختلفة ، ويركز موقعه بشكل أساسي على الفاتيكان ، والدول الغربية ، ومع ذلك فإنها تفتقر إلى وجهات النظر الدينية من الشرق بسبب نقص الميزانية.


المقابلات مع الشخصيات الدينية هي في الواقع لحم الفيلم، ومثال على ذلك هو المكان الذي أجرى فيه مقابلة صريحة مع اثنين من كهنة الفاتيكان، الذين يبدو أنهم يدركون أنفسهم بشكل صادم أنهم يخضعون للمقابلات والذين يعترفون علنا بالعيوب المنطقية في ممارسة وقاعدة دينهم. تحدث إلى رجل كان مثلي الجنس ولكنه الآن متزوج من مثلية سابقة حيث وجد كلاهما الله. لديهم الآن أطفال وتساءل بيل عما إذا كانوا لا يزالون مثليين لكنهم قالوا إنهم ليسوا كذلك. يبدو أن الرجل كان يقول ذلك فقط ولم يصدق ذلك ولكن إذا كانوا سعداء فهذا هو الشيء الرئيسي!


أجرى ماهر مقابلات وأسئلة مثيرة للشفقة حول مواضيع مقابلته. مما يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح والعجز حول ما الذي سيتفاعلون معه أو يجيبون عليه. في الفيلم يسخر ماهر من الدين ويسخر من هؤلاء المتدينين الصادقين الذين هم مهذبون بما فيه الكفاية للإجابة على أسئلته. كان الفيلم غير سار للغاية حتى لو كان مضحكا. عندما يدافع ماهر عن عدم تصديقه لقصة يونان والحوت لمسيحي ، قائلا: "أنا لست طفلا يبلغ من العمر 10 سنوات" ، فإنه لا يضيف أي شيء جدير بالاهتمام إلى المناقشة. (بينامور، 2008) من الواضح أن ماهر لا يؤمن بالله اليهودي المسيحي لدرجة التعبير عن ازدرائه له.


يمكن تلخيص الحجة الرئيسية للفيلم على أفضل وجه على أنها نداء إلى مخاوف الناس وهو تكتيك غالبا ما يستخدمه بيل ماهر عندما ينتقد الحكومة. في هذه الحالة ، يعمل التكتيك لأنه أقوى قطعة إقناع يستخدمها Religulous. ما يحاول ماهر وتشارلز قوله حقا ليس أنه لا يسمح للناس بالاحتفاظ بمعتقداتهم الدينية الخاصة - بل إنه عندما يتم فرض هذه المعتقدات على الآخرين ، تبدأ المشاكل. (بينامور، 2008) ومن هنا وسط سخرية ماهر واحتقاره لا يزال يترك ورقة الغار تعبيرا عن الاعتدال بقوله لا بأس أن تصدق ما شئت، فقط لا تفرضه على الآخرين.


كما تم تضمين مقاطع فيديو وقصاصات من المفجرين الانتحاريين في الفيلم الذي يصور وجهات نظر الدين الإسلامي الذي يتناقض مع بعض المعتقدات الدينية لقتل النفس.


إنها واحدة من التحركات الثورية من جانب ماهر لصنع هذا الفيلم الوثائقي لأنه لا يصور فقط الأنواع المختلفة من المعتقدات ولكن أيضا ما هو مفقود وما هي العيوب التي يعاني منها دين معين. تم تقديم العديد من التعليقات فيما يتعلق بالفيلم الوثائقي ، ويخشى البعض من أن ماهر قد يسخر من كل شخص حول معتقداته الدينية. في الفيلم ، يستجوب الناس حول ما يؤمنون به ويحاول إقناعهم بالتشكيك في تلك المعتقدات نفسها على وجه التحديد لماذا يؤمنون بمثل هذه الأشياء. في النهاية ، يخرج الفيلم مضحكا مع التعلم من حين لآخر. ليس عليك أن تتفق مع ماهر للاستمتاع بفيلمه الوثائقي، لكنه قد يجعلك تفكر مرتين في الدين المنظم، وهذا هو بيت القصيد حقا. (بن عمر، 2008).


ومن الأمور المفضلة الأخرى لدى ماهر معالجة القضايا السياسية. وهو منتقد لإدارة بوش، وخاصة الجمهوريين الذين يقفون على المثلية الجنسية. بعض الانتقادات في برنامجه "الوقت الحقيقي لشبكة إتش بي أو" مع بيل ماهر تتعلق بالجمهوريين الذين يعارضون أبحاث الخلايا الجذعية. وقال إن "ذلك ليس لأن بقعة مجمدة على شريحة مجهرية تشكل حياة، بل لأن أبحاث الخلايا الجذعية تظهر وعدا باستعادة أنسجة الحبل الشوكي، وهذا يمكن أن يساعد الديمقراطيين". (كوهين، 2007) في ظهوره الكوميدي الارتجالي في سان أنطونيو ، صرخ ضد إدارة بوش ، وهاجم صناعة الأدوية والأصوليين المسيحيين. وقال إن شركات الأدوية، يبدو أنها تخترع الأمراض بعد اختراع الأدوية لعلاجها. "هل كان أي شخص يعاني من متلازمة تململ الساق قبل أن يكون هناك حبوب منع الحمل لذلك؟" سأل في العرض (بيلاسكو ، 2006).


المفارقة في الدين هي أنه بسبب قدرته على تحويل الإنسان إلى مسارات مدمرة ، يمكن للعالم أن ينتهي بالفعل. (التايمز، 2009). بيل ماهر يبتلي الدين من خلال إخبار الجماهير أنه من أجل بقاء البشرية على قيد الحياة ، يجب إبادة الدين ككل. يدعي ماهر أننا لم نعد نملك ترف الانغماس في الأوهام الدينية من خلال السماح ل "المؤمنين" المزعومين باتخاذ قرارات رئيسية في حياتنا. وهو يعتقد أن المتدينين هم أشخاص غير عقلانيين من شأنه أن يقود البلاد إلى الهلاك لأنهم بدلا من استخدام بوصلة عقلانية سيختارون استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يعادل أحشاء الدجاج. وكدليل على ذلك، يدعي أن جورج بوش كان يصلي باستمرار خلال مداولات الحرب في العراق، ومع ذلك فمن الواضح تماما أنه لم يتعلم شيئا. الإيمان بماهر يمجد الافتقار إلى العقلانية. الدين ليس شيئا جيدا.


أولئك الذين يعظون الناس ليكونوا مخلصين هم مجرد مجموعة من أصحاب العبيد المثقفين. إنهم يحافظون على البشرية مقيدة بهراء رائع حث مرارا وتكرارا على دمار كبير وبرره.


يعتقد ماهر أن الدين محفوف بالمخاطر لأنه يعطي الناس الوهم بأن لديهم كل الإجابات بينما هم في الواقع لا يفعلون ذلك. يدعي أن الصلوات والإيمان أقل معنى لأنه ، في الحقيقة ، لا توجد آلهة تتحدث إلينا. الفراغ هو مجرد فراغ يمتلئ باستمرار بفساد وأوهام الشعب. من الواضح أن ماهر يعبر عن موقفه غير المؤمن على حساب الدين.


في نهاية المطاف، يعبر Religulous عن وجهة نظره عبر أن الدين خاطئ في الواقع وهو في الواقع أداة لتقسيم الناس بدلا من جمعهم معا. ومع ذلك، فإنه يقدم هذه الرسالة بمثل هذا الضغط والإصرار على أنها قد تنفر أولئك الذين قد يكون لديهم بعض التحيز ضد موقفها.


العمل الرابع يستعرض "بيل ماهر: صاحب القرار"


كما لعب بيل ماهر دور البطولة في فيلم "Bill Maher: the Decider" الذي عرض لأول مرة في Comedy Central في 13 يوليو. لطالما كان بيل ماهر معلقا سياسيا، ويستخدم سيفه الساخر ويحرف أمريكا المحافظة باستخدام ذكائه الأسطوري ومنظوره المنعش للأشياء. لا توجد مواضيع محرمة بالنسبة له لأنه يضرب على الموضوعات الأكثر إثارة للجدل في ذلك الوقت. وتمت تغطية مواضيع مثل الحرب والحياة الجنسية والمخدرات والدين. بصرف النظر عن كونه فيديو تلفزيوني كبلي ، كان "Bill Maher: the Decider" أيضا عرضا مباشرا.


"بيل ماهر: صاحب القرار" هو بالتأكيد مناهض لبوش. كان هذا واضحا بناء على الاستقبال الصاخب الذي حظي به بيل من قبل جمهور بوسطن المناهض لبوش في الغالب حيث قام بتسجيل الأداء الحي لفيلمه "ستاند أب كوميدي" الخاص (فارون، 2007). كان الجمهور في بيركلي يتوحش في كل مرة يستخدم فيها ذكائه حتى يسخر من الرئيس السابق المحافظ جورج دبليو بوش


بطبيعة الحال، ونظرا للطبيعة النقدية لأعماله الكوميدية، لم يخاطر ماهر بالتعرض لصيحات الاستهجان من خلال الذهاب إلى ولاية يغلب عليها الجمهوريون أو حتى مجرد ولاية متأرجحة. لقد ذهب إلى دولة حيث يعتقد الناس أن بوش هو "صاحب القرار القاسي الذي يتخذ قرارات شريرة وجاهلة.


وفقا لماهر "الآلهة الكوميدية تبتسم لي الليلة" ، قال هذا عشية عرضه. وقاد ماهر، الذي كان يرتدي زيه الليبرالي المهيب المسن - بنطال جينز أسود ضيق بشكل كاشف وقميص عتيق - الجمهور الذي يشابهه في التفكير إلى الخطوط الأمامية للانقسام السياسي في أميركا. لم يستغرق الأمر أكثر من ثانيتين لتوجيه لكمة بوش: "إنه مهرج على المسرح العالمي"، قال ماهر.


على مدار الساعة أو نحو ذلك التي تقدم فيها العرض ، سخر ماهر من رئيس الولايات المتحدة إلى جانب المحتالين والمقربين والمزيفين ، أو هكذا يسميهم ، الذين عينهم بوش في مناصب إدارية خلال فترة ولايته. حتى المرشحون الرئاسيون الجمهوريون المحتملون تعرضوا لصفعات قوية أيضا. ولكن في حين اقترح ماهر أن دعم رودولف جولياني غير المشروط لبوش يجب أن يستبعده من السباق، فإن الحزبي غير المعتذر لم يكن لديه سوى أشياء جيدة ليقولها عن ميت رومني حاكم ماساتشوستس السابق. يسخر ماهر من الحزب الجمهوري من خلال الادعاء بأن ميت رومني ربما يكون الجمهوري الوحيد أحادي الزوجة. هذه السخرية لأنها تستهدف الدين الموجه نحو القيم العائلية المحافظة للغاية المسمى المورمون


يتحدث ماهر أيضا عن الامتناع عن ممارسة الجنس في سن المراهقة ، وأبحاث الخلايا الجذعية ، والدين ، وقبضة لوبي صناعة الأدوية على الكونغرس. أثبت ماهر أنه النقيض القطبي للمتطرفين المحافظين الذين كان يبكي ضدهم. ناهيك عن أنه كان مستقطبا كما كانوا.


في ختام كلمته الختامية، يشارك ماهر قصة الدكتور ديفيد هاجر، وهو متطرف محافظ مناهض لمنع الحمل. وكان من عين بوش في اللجنة الاستشارية لعقاقير الصحة الإنجابية (RHDAC) التابعة لإدارة الأغذية والعقاقير. واتهمته زوجة هاجر السابقة البالغة من العمر 32 عاما باغتصابها بانتظام أثناء نومها وترك المال على منضدتها.


استعارة ماهر النهائية الكبرى: إدارة بوش تشبه طبيب أمراض النساء الذي عادة ما ينتهك زوجته عندما لا تنتبه.


من الواضح أن عرض ماهر لم يحببه إلى العديد من مؤيدي بوش. على افتراض وجود أي منها.


الآراء السياسية


وجهات نظر بيل ماهر السياسية ليبرالية ورجعية بالتأكيد تجاه النزعة المحافظة المتطرفة التي كانت سائدة اليوم بالنسبة لحكومة بوش. ولولا ضمانات حرية التعبير بموجب القانون الأمريكي، لكان الكثير مما قيل له قد أوقع أي شخص آخر في السجن.


بشأن الإرهاب


"لقد كنا الجبناء، نرمي صواريخ كروز من على بعد 2000 ميل. هذا جبان. البقاء في الطائرة عندما تصطدم بالمبنى ، قل ما تريد عنه ، إنه ليس جبانا (ماهر ، 2007)."


وتأتي تصريحات ماهر في وقت تضرب فيه القوات الأمريكية بشكل روتيني عناصر يشتبه في أنهم من تنظيم القاعدة وطالبان في أفغانستان من سلامة السفن الحربية على بعد مئات الأميال من أهدافها. وتستخدم القوات الأمريكية صواريخ كروز بعيدة المدى كوسيلة للحد من الإصابات. ويسخر من فكرة أن الإرهابيين يعتبرون جبناء لاختطافهم الطائرات وقيامهم بهجمات انتحارية معتبرا أن الإرهابيين على الأقل لديهم القناعة بالموت بسبب معتقداتهم.


بشأن الرعاية الصحية


"إذا كنت ، المواطن ، تصوت عمدا لشخص لن يقدم لك الرعاية الصحية على شخص تريده ، فأنت بحاجة إلى فحص رأسك. إلا أنك لا تستطيع تحمل فحص رأسك (ماهر، 2007)".


هذا هو الرد على حقيقة أن الحزب الجمهوري كان دائما ضد فكرة الرعاية الصحية الشاملة. إنه يبالغ في تبسيط النقاش حول الرعاية الصحية الذي هو في الواقع بين أولئك الذين يريدون أن تكون الرعاية الصحية عالمية وتقدمها الحكومة ، وهي وجهة نظر يتبناها الحزب الديمقراطي ، مقابل أولئك الذين يريدون أن تكون الرعاية الصحية مسؤولية المواطنين من خلال التأمين الخاص ، وهو رأي الحزب الجمهوري. في حين أن المبالغة في تبسيط النقاش يثير ماهر نقطة مهمة في أن الحزب الديمقراطي مستعد للضغط من أجل توفير الرعاية الصحية في حين أن الجمهوريين لن يجعلوا من فحص رأسه أكثر تكلفة لشخص ما.


ومع ذلك ، فإن انتقاده يتعارض إلى حد ما مع مزاعمه السابقة بأنه يؤيد الخصخصة الجزئية للضمان الاجتماعي. وهي الخطوة التي ستؤدي حتما إلى ارتفاع أسعار التأمين والضمان الاجتماعي بمجرد خصخصة النظام بالفعل.


بشأن الاستجابة للكوارث


"يجب على السياسيين التوقف عن التفكير في أنه يجعلنا نشعر بتحسن بشأن كارثة إذا رأينا صورة لهم ينظرون إليها من نافذة طائرتهم. أنت الحاكم. ليس زيوس. (ماهر، 2007))"


هنا ينتقد ماهر حقيقة أن العديد من السياسيين يحاولون كسب أميال سياسية من خلال رؤيتهم أثناء الكوارث الطبيعية. إنه يسخر من حقيقة أنهم يريدون الحصول على الدعم في وقت الانتخابات من خلال التواجد عندما تكون الكارثة مستمرة. يعتبر ماهر السياسيين جاهلين بحقيقة أن الناس قد يربطون السياسيين بمأساة الكارثة نفسها.


حتى قبل انتخابات عام 2004، كان ماهر بالفعل منتقدا للرئيس بوش وأيد بشدة حملة جون كيري. في عام 2008 دعم مرة أخرى الحزب الديمقراطي وحتى ذهب إلى حد مهاجمة سارة بالين في محاولة لإضعاف الموقف الجمهوري من خلال انتقاد قرارها بعدم إجهاض ابنة بالين التي كانت تعاني من متلازمة داون.


استنتاج


ماهر هو في الغالب ممثل كوميدي وهو كاتب ومعلق ثانيا. وهذا يتناسب تماما مع حقيقة أنه كممثل كوميدي قادر على انتقاد الحكومة ومؤسساتها دون تكبد الغضب الطبيعي المخصص للمنتقدين. مثل المهرجين في العصور الوسطى ماهر قادر على إخفاء انتقاداته القاسية بالنكات والمزاح ليتمكن من الوصول إلى جمهوره دون أن تبدو كلماته وكأنها هجوم مباشر ضد هؤلاء الأفراد. علاوة على ذلك ، من خلال إخفاء تصريحاته بالكوميديا ، يمكنه توصيل وجهة نظره حتى إلى الأشخاص الذين قد يكون لديهم بعض التحيز السلبي حول ما يقوله.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة